ان سعيد السلفي هو انا طالب ابن زهر الذي نشر هذا المقال طلبا لمحق الظلم حين رمي بتقمص الاسماء والله ظلما وعدوانا ياحبيبي عبد السلام ايت باخة كان ظلما ليس الا. ورموني باحكام جاهزة مثل اللعن..-والنبي قال لابي بكر منكرا عليه: ألعانون وصديقون؟ أمران لا يجتمعان- ولايصدر مثل هذا الكلام الساقط الا من جاهل؛ جهل جهلا تاما بالشريعة الاسلامية. لكن الى الله اشكوا اليه ثم اليك انت امري.. ولأقدمن -ان شاء الله-يوم السبت حتي انظر الى ظالمي فأجادله في ذلك فإن شاء ان نبهل فأنا علي اتمها :
أولا السلام عليكم:حتي لا أظلم ...هي حقيق زعمهم اني اتقمص الاسماء؟؟؟
ان المشرف زين له ان يتريث وان يكون حسن الرد جميل الخلق طييب الرفقة..يا صاحبي لا تدعوني للمباهلة حتي تتأكد هل لي علاقة بما نسبتم الي بعد ضعف حجتكم وبعدما لم يسعفكم عالم من العلماء..فهذه التهم تكون آخر سلاح الضعيف.. يأخي لا تدعوني للمباهلة وإنما ادعوني للمناظرة وجها لوجه وستعلم حينها من هو ذو ارتباط بالمطالعة..واني كنت قد سترتك اول وهنة عندما قلت بلفظ: الاختلاط مباح في المسجد من حيث اللغة فأنكرت عليك وقلت لك ليس هناك اختلاط مباح في المسجد على وجه الاطلاق ثم نسبت كلامك الى اللغة وتابعتك اي اللغويين قال بهذا فقل- كاذبا - ابن منظور قلت لك لسان العرب لابن منظرو قلت نعم -زاعما- فلما رايت الجد مني.. وقلت لك في اي مادة قلت-كاذبا- مادة خلط ثم قلت لك انتظر ثم بعد البحث قلت لك لم اجد هذا اللفظ الا بمعنى الممازجة والضم وبعدها لم أتابعك حتى لا أكون عليك شديدا.. كيف تنسب الاختلاط في المسجد الى الصحابة والاختلاط هو الضم والممازجة هل الصحابيات كن يختلطن ويمتزجن مع الصحابة والنبي جعل لهم بابا خاصا يخرجن منه وقبل ان يجعل لهم بابا جعلهن يخرجن اولاقبل الرجال وينطلقن من المسجد الى البيوت قبل ان يدركهن الرجال فاطلع على اقوال عائشة بخصوص كل هذا حبيبي ولا تنسى الالفاظ اللينة في المحاورة فإنك وغيرك وان رميتموني وسببتموني ولعنتموني فلا أزال معكم طييب ابدا ولن اشتمكم قط فوالله ما كان الرفق في شيء الا زانه وما نزع من شيء الاشانه...اخوكم طالب ابن زهر
اما ام صــــــــــــالح فوالله ما أعرفها ووالله مارأيتها قط لاهي ولا ام احمد ولا زهر ولا ابو عبد الله ولا فلان ولا علان وانا اعتقد ان هذه خطة من احد منكم فجعل يتبعني في كل مشاركاتي ويعلق على كلامي وينسخه ويبدل فيه ويزيد وينقص ويتتبعني في كل لحظة وقد يمدحني مدحا فاحشا حتى يوقع بي افتكذبون علي؟؟ ثم ترمونني!!! وقد يكون احد منكم يكتم حقده علي فأراد ان يشوه الصورة بيني وبينكم فان كنتم انتم فأنا ادعوكم الي المباهلة قبل انتدعونني ولا أدخل الله الكاذب منا الجنة وان كان غيركم فلا جمع الله بينه وبين احبائه في رحمته في دار الدنيا.. واني لا أحتاج لمن يساند كلامي كفاني اهل العلم الافاضل والفهم الصحيح منهم للسلف الصالح. فالعلم يساند ولا يساند ولا أختم الابقول الله عز وجل: وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.
أعيذها نظرات منك صادقة *** ان تحسب الشحم فيمن شحمه ورم
عدل سابقا من قبل سعيد السلفي في الإثنين ماي 12, 2008 9:12 pm عدل 2 مرات
عدل سابقا من قبل طالب ابن زهر في الأربعاء ماي 14, 2008 3:18 pm عدل 1 مرات